ايش في شنطتي ؟!!

Monday, September 22, 2014

شخباركم ومساء الخير يا جميييلين $

تدوينة اليوم عن ايش الاغراض اللي في شنطتي وهذي ثاني تدوينه لي عن العوده للمدارس اذا حبيتوا هذي التدوينه اكتبوا لي تحت عشان اتحمس اسوي لكم تدوينات اكثر   واحبكم ..

my bag



شنطتي اللي متابعيني بيعرفون انها من فور ايفر تكلمت عنها في تدوينه باسم مشترياتي من فور ايفر اللي ما قرا هذي التدوينه يقدر يشوفها هنا  مشترياتي من F21 ويشوف تفاصيل اكثر عن الشنطه .

bag

ايش تتوقعوا هنا ؟!! اسوي لكم تشويق ما انفع (الجواب تحت) 

school bag

نوتز بشكل ليبز من جرير ، ومناديل للنظارتي 

school bag

في الشنطه من جوا تقسيمات بس قليله ممكن شايفين اللي فيها المنديل ايوه هو منديل مو واضح
اعرف $ ايوه وفيها جيب من ورا و بس

randmens

خلونا نشوف ايش في شنطتي!! 
من وين نبدا خلونا نبدا من اليمين ,
ميني مويه ومنديل وحيد مسكين ايوه هو نفس المنديل و اكييد مرايه
نكست بنك نوت عندي من فتره ما ادري من وين والليبز نوت ونظارتي اشتريت للنظارتي شيء كييوت
بوريكم هو في التدوينه الجايه نكست بوبي بنز (بنس) كريم لليدين من جرجنز ومناديل النظاره ،كاسيت الحاسب 
ومرطب شفايف من ذا بودي شوب يمكن عندي من العام او اكثر بس ما خلص قلت استغله واخلصه مع المدرسه
نكست رواية هاري بوتر احب اشيل معي دائما كتاب و بعدها محفظتي من جرير اخذتها عشانها تشبه نوت عندي ولما رجعت البيت اكتشفت انها من ورا تحفه هههههههههههههههه اصلا عادي مابوريكم اوكي بعدها نوت وعصير واللي قدام اقلام مشرده يا حليلها
.
.
.



  انتهت الجوله استمتعت وانا اسوي هذا البوست اتمنى انكم استمتعوا وحبيتوا التدوينه 
ومع السلامه يا اجمل متابعين 

You Might Also Like

0 comments

Subscribe