روتيني الصباحي للمدرسة ❤❤

Sunday, September 14, 2014


 Hi guys 

شخباركم يا جميلين اليوم تدوينة جديدة عن روتيني للمدرسة حبيت اشاركم بروتيني هالفترة  يمكن الهمكم وتشاركوني افكار واستايلات جميلة وسريعة للشعر مثلا او افكار وجبات للفطور اي شيء ممكن يحمسنا للدوام وتنظيم وقتنا بشكل أفضل ويغير نظرتنا للصباح الممل اي شيء عندكم اكتبوا لي في الكومنت تحت 
وانا باخذكم في جولة للروتيني follow me :)




احب ابدا يومي بالفطور وهو اهم وجبه في اليوم لازم مانهملها لاتسون مثلي قبل اداوم بدون فطور وطول يومي دايخة :( حتى لو شي بسيط مو لازم سفرة فطور حتى لو فواكة  


مع فطوري دائما مشروب منبه كابتشينو موكا =) وافضل اكل الحلويات او الشوكلاته على الفطور لانك تحتاجين سعرات في الصباح مع الدوام 


بالله مو كيوووت في شيء جميل مثل كذا مارشملو وايس كريم بنفس الوقت ولذيذة  =) 



انا عني احب افرش اسناني مرتين اول ما اصحى وبعد الفطور واحيانا ما يمديني بس احاول المهم احب معجون سنسوداين احسه ينظف من قلب  ..
والفرشاه كمان من سنسوداين مره كويسه وشعراتها ناعمه على ان درجتها m بس مره بطله   


الغسول اللي استخدمه من كلين اند كلير بالجينسينع وفيتامين سي مره حلو وناسب بشرتي واحلى شيء النعومه بعده تحسي وجهك قطن ولازم ننتبه لنوع بشرتنا اهم شيء في اختيار الغسول او المقشر وطبعا بعده يجي الترطيب 


انا استخدم كريم جونسون حلو وخفيف تمتصه البشره بسرعه وبعد الترطيب احب البي بي كريم للدوام مره حلو مثل ما انتوا شايفين استخدم بي بي كريم من ذا بودي شوب الدرجة 0


احب ارتب حواجبي ببودرة الحواجب احط شيء بسيط يعطيك شكل طبيعي ما احب الحواجب الاوفر يعني بس ترتيب وكمان شوية بلشر يعطي حيويه لون بسيط  ❤


استخدم للبلشر هذي الفرشه من HM مره حلوه ما احب استخدم الفرشاه اللي تجي مع البلشر احس هذي اسهل وما تخبصين وتوزيعها اسرع انتوا ايش تحبوا اكثر اكتبوا لي تحت في الكومنت 


ولازم شوية ماسكرا اكيد، استخدم ماسكرا ميبلين الصفراء احبها ❤ مين عاشقها مثلي اكتبوا لي تحت في الكومنت 
تلاقوها في سنتربوينت سعرها حدود 50


واخر شيء مرطب للشفايف من ميبلين مره بطل ترطيبه  ❤ ❤ من مفضلاتي تلاقوه في سنتربوينت سعره 15


واكيد نحتاج استايل لشعرنا مرتب وسريع والا !!

هذي تسريحات بسيطه وعملية جمعتها لكم اتمنى تستفيدوا منها






اشوفكم في التدوينه الجايه اذا عندكم اي رأي او شيء حابين تقولوا لي اكتبوا لي تحت في الكومنت وانا احبكم كل شخص قرأ تدويناتي مرره شكرا ❤ وانتظروني قريب انشاء الله في بوست جديد وفكرته مره حلوه اتوقع بتعجبكم ابي حماسكم وارائكم .. ولاتنسوا تسوا شير للبوست في انستقرام تويتر حتى واتس اب قوقل بلس .

.
.
 bye bye see you soon

You Might Also Like

4 comments

  1. حبيت البوست يعطيك العافيه

    ReplyDelete
    Replies
    1. جمالك 💜 .. والله يعافيك

      Delete
    2. This comment has been removed by a blog administrator.

      Delete
  2. والاه انا استفدة كثيرا من الروتين تبعك

    ReplyDelete

Subscribe