make up HAUL | اختياراتي الاخيره من المكياج - اختياراتي بالبلاك فرايدي

Wednesday, December 24, 2014



iyi akşamla, Nasılsın

تدوينة هذا الاسبوع هول على اني ما كنت مخططة انزل هذا البوست مخططة على شيء ثاني بس باقي يحتاج شوية شغل فقلت انزل هذا البوست لاني منشغلة بالاختبارات والكرف الله يعينا فممكن اتاخر اكثر > بربره

المهم بالبلاك فرايدي كنت مخططة قبلها بفترة بشتري اشياء مكياج وكل مابشتريها يصير شيء واخيرا اشتريتها بالبلاك فرايدي وجابها اخوي معه من امريكيا يعني الشحن طار ييييييه يعني ماكنت متوقعة تطلع التكلفة كذا عجبتني السالفه  :)



 Hello baby




من فترة عجبتني منتجات elf وسعرها جدا رخيص متخيلين مكياج بسعر كذا روج بـ 3 دولار بس يعني حسيت لازم اجربها فاخذت مات ليب كولر لونه تي روز اخذته عجبني من بوست اميره عن المقارنه بين الاشياء الغاليه وبديلها من ماركة ارخص ما فتكر عنوانه بالضبط بس كان مره مفيد البوست   انصحكم تقرونه واخترت بررونزر وبلشر وجل حواجب حبيت نتائج البرونزر ممكن بعدين اسوي بوست ريفيو للاشياء اللي عجبتني اذا حابين والجل ماجربته بس قريب بجربه انا دائما استخدم البودره احب نتيجتها طبيعيه بس فيني فضول اجرب الجل وقلت اشتري شيء رخيص للتجربه

باليت نيكد 3 جمييييييل بقوه من اول مانزل ابي اشتريه كل مالقيت تاجره انتهت الكمية حظي نحس طفشت وقلت بطلبه بنفسي بصراحه مره حلو حبيته من قبل جربته عند خالتي وعجبني يعني مايحتاج اقولكم عنه لانه اشتهر بقوه هههههههههههههههههههه معروف

ارواج ويت اند وايلد بطللللله بقوه والالوان خطيره اخترت واين روم وريد فلفلت وتشيري بوب وشوقر فراي طبعا كان تشترين 3 والرابع مجاني احس لو كنت مجربتهم من قبل اشتريت اكثر بسس من جد تستحق مقارنتها بارواج ماك تخيلوا ثابته مره انا جربت في يدي سواتش للون ونسيت منه اليوم الثاني بالمدرسه اطالع في يدي باقي ماراح على اني غسلت يدي وكذا شكلي بصير صحبه مع هذي الارواج    .. الالوان عشان البرد كيف بس هههههههههههههههههههههههه

الشيء اللي كنت ابيه من اول ونفس حركة باليت نيكد مايتوفر بالبداية قلت بشتري اللي للوجه ولما شفت سعرها الاصلي اخذت حقت العيون بعد يعني القيمة حقت وحده صارت للثنتين مره شيء جميل ناعمه مسكت فرشة البلشر اللي عندي وهذي واجربهم على خدودي اقول لنفسي كيف كنت متحمله حقت البلشر القديمة ههههههههههههههههههه

وهذا هو البوست طبعا اشتريت من موقع درق ستور وبيوتي هما موقعين بسلة وحدة واعطوني قسيمة ب10 $  ييييه تنتهي اخر jan يعني حلو فيه مده اقدر اطلب مره ثانيه وقتها مو قصير زي بعض الكوبونات تقريبا التكلفه كانت حوالي 100$ يعني حبيت السعر معقول كان فيه تخفيضات على اشياء ثانية بس ماكنت احتاجها وفيه اشياء ابغها مخلصه يعني لطفاً بقوا لي اشياء بالسوق مايصير كذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويارب يوفقكم باختباراتكم وادعوا لي بعد  .. احبكم Güle Güle


لاتنسوا تسوا شير وتقولوا لي رايكم واذا عندكم سؤال او تعليق اكتبوه لي  

You Might Also Like

0 comments

Subscribe