مشترياتي من فور ايفر | HAUL

Saturday, July 26, 2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بوست اليوم عن مشترياتي من فور ايفر انا واخواتي طبعا صورت لكم اللي قدرت اصوره وبوست اليوم شويتيين طويل طبعا اشترينا من موقعهم اون لاين اشياءه جميييله واسعاره مرره معقوله كانت تجربه مره حلوه وممتعة   يلا نبدأ ..

اول قطعة تشفونها الكروب توب المورد فلور لونه على اورنجي مرره جميل على اللبس طبعا هو لازم معه شيء هاي ويست فاخذت معه التنوره الداتنيل اللي ورا الكروب توب مره حبيت التفاصيل اللي فيها طلعوا حلويين مع بعض 



القطعة الثانية السويت شيرت SWEATSHIRT يعني شوي ثقييلة بس مره حلوه وخامتها كويسسه وشكلها شيك وكيوت 




وهذا نفس النوع هذا لي واللي قبل للاختي مررره حبيته ويجي على تنسيقات كثيرره شيييك وانيق  


الكروب توب المورد عشق مررره كيوت وانتعاش حق الصيف حبيييته ♥ 

اقولكم وانا اختار اخترت اشياء كثييير مورده المهم انا مو حاسه انهم كثير شافتها اختي قالت لي خلاص بتطلعين مزهريه هههههههههههههههههههه ماقشيتها اخذت بس شوي   


جينز سكيرت جماااال حبيتها ومره خامتها خفيفه يعني مو ثقيله زي الجينز سكيرت بالعاده ومره تنفع لاكثر من استايل



لونها حبييته اسمه بلش وخامتها حلووه مره بنزل لكم تنسيق عليها قريب ان شاء الله انتظروا ♥  

مشوها لي مو مكويه :)


وهذي للتؤام كيوووت الوانها  شكلي بسرقها جد ما تحسون لما تخطفون ملابس اخواتكم لها طعم ثاني ههههههههههههه


جمااااال الموديل واللون حبيتها بزرفهاااا بعد : ) 


ترررررا  شنطتي لونها  ♥ـ♥  وتفاصيلها من جوا مررره حلوه وعمليه 



كيووووووت سترايبد بنك ووايت كواته حقت اختي بس بزرفها ^^  بالله مو كيوت اختي تسميها معجون اسنان مدري ليش هذا التشبيه :(




قميص نوم مراا جميل وخفيف ومريح وخامته قطن مره حلو وبارد

اخوه بعد حلووو وبارد هذا لي :) احس لونه يخليك رايقه <<غضوا النظر عن اللي صاير فيه مسكين ^^ 


بيجاما بانتس اشكالهم كييييوت♥ شوفوا الماكرون اكثر شي حبيته اشكالهم بس خامتها مو مره بس يجي منهم مو  سيئيين   مرره  



شوفوا كولكشن النظارات حقي انا والتؤام $$ 


وهذا كولكشن الشوزات بس جد حلوه احذيتهم حبيتها حقي البوت البني فيه من الجوانب نقش مثل الدانتيل مفرغ مررره شيك واسعارهم معقوووله بقوه عاد انا لحقت على البوت في التخفيضات كان بحدود الميه تقريبا ما افتكر 


الشنط اخذت البيج جميله وحجمها الصغير حلو في السوق في طلعات مشاوير خفيفه ماتطفش والبينك المنقطه حقت شاطىء تاخذ كثيير عمليه والبينك الصغيره حقت اختي عجبني الشكل المربع $


شوفوا الكارثه بعد التصوييير ههههههههههههههههه


وهذا رابط موقع فورايفر :http://www.forever21.com/Product/Main.aspx?br=f21


وكذا انتهي بوست اليوم اشوفكم في العيد وانتظروا بوست يوم العيد وتجهيزاته مع السلامه 
وكل عام وانتم بخير 

لا تنسوا تسووا شير في الانستجرام الواتس تويت اي شي

instgram:ghadir_alqahtani


You Might Also Like

1 comments

Subscribe