My Favorite Nail Polish Colours

Sunday, July 06, 2014

شخباركم ياجمييلين ♡
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتوا بخيير ,اليوم بشاركم ثمانيه الوان مفضلتها من فتره وواقعه في حبهم ♡♡واتمنى تستفيدون من اختياراتي للعيد بما انه قرب ..




بسم الله نبدأ



هذا اللون جميل جميييل انا مره احب النيود و درجات البيج مرره تعجبني وفيه ميزه يجف في ثانييه وحده يعني يجف بسرعه  رقمه 03 واسمه {beige distincion de marca bourjois} سواتش له من النت 




هذا اللون بعد جمييل ومن نفس الكولكشن رقمه 08 واسمه { blue water } سواتش له من النت 



ايوا اخضر انا عني اول مستحيل اجرب مناكير اخضر بس الحين ما ادري ليه صرت احبهم ♡♡ بس مره بطل واذا كان مع تنسيق فيه اسود وعملي يطلع جمييل اهم شي التنسيق يكون ماشي مع اللون رقمه 517 من ريفلون اسمه {posh} سواتش له



ثاني لون اخضر عندي طبعا ماكنت مقتنعه فيه بس اختي وانا في السوق تقولي والله حلو يشبه لون سي ال << مطربه كوريه  وانا رفضت وبعدين هيه سافرت وانا تحسفت ورحت مره ثانيه واشتريته هديه لها بس قبل ماترجع جربته واستخدمته وحبيته ههههههههههههههه وراح عليها اسمه ورقمه {816 green eyed monster rimmel } سواتش له 


هذا اللون جمييييييييييييل من ريفلون اسمه ورقمه {270 cherries in the snow} وكمان مرره حلو في الشتاء يعطي شعور دفىْ وهذا سواتش له






وهذا اللون من ريفلون احمر اسمه {revan red} رقمه 721 مالقيت له سواتش :( 



ابييييض  ♡ ♡ مره حلو رقمه 050 اسمه {white on white} كيييوت بس لازم اكثر من طبقة :(  
سواتش له 



 اخر لون حلو ومره طبيعي وخفيف احس حلو اذا ما كنتي رايقه ويعطي لمعه حلوه وهو للمناكير الفرنسيه بس حبيت استخدمه لوحده رقمه 005 واسمه { sheer blush } مالقيت له سواتش 



وخلصنا بوست اليوم اشوفكم في بوست قريب ان شاء الله ولاتنسون تنشرون التدوينه..

bay bay 

You Might Also Like

0 comments

Subscribe